الاخبار

           

الأخ المدير العام للمصرف يقوم بزيارة ميدانية شملت 21 فرعاً ووكالة                                

 

تأكيداً للدور الريادي لمصرف الوحدة في زيادة معدلات نمو الاقتصاد الوطني قام الأخ المدير العام للمصرف الأستاذ سعيد عوض رشوان وبرفقته عدد من مديري الإدارات بزيارة ميدانية لفروع المنطقة الغربية استمرت لمدة 7 أيام شملت 21 فرعاً ووكالة. تم خلالها عقد العديد من الاجتماعات مع كبار الزبائن للمصرف من شركات وأفراد للاطلاع على مستوى الخدمات المصرفية التي تقدمها الفروع والوكالات واستمع إلى ملاحظاتهم وأكد لهم على أهمية التعاون من أجل تقديم خدمات مصرفية أفضل وستكون ملاحظاتهم ضمن أولويات العمل خلال الخطة المستقبلية للمصرف. وتوجه بالشكر الأخوة المسئولين بالشركات وكبار الزبائن من أفراد إلى إدارة المصرف على هذه المبادرة الطيبة بالزيارة والاهتمام بزبائن المصرف ومن هذه الشركات التي تمت زيارتها:

- شركة رأس لأنوف لتصنيع النفط والغاز

- شركة الأسمنت الليبية / الخمس

- شركة المطاحن والأعلاف / طرابلس

كما قام الأخ المدير العام للمصرف أثناء جولته بزيارة فروع المصرف التي يتم بنائها وصيانتها وتحويرها ( مبنى فرع زليتن الجديد ، مبنى وكالة الأكاديمية البحرية الجديد ، فرع أول سبتمبر ، الفرع الرئيسي طرابلس ، فرع بن جواد ) بحضور الأخوة من إدارات المكاتب الهندسية المشرفة والشركات المنفذة للأعمال وأكد على ضرورة الانتهاء من العمل حسب المواعيد المحددة والمتفق عليها. كما منح الإذن بافتتاح الصالة الأرضية الجديدة بفرع بن جواد وتقديم الخدمات المصرفية إلى الزبائن اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 2 / 1 / 2008 .

كما تخلل هذه الزيارة عقد العديد من الاجتماعات بالفترة الصباحية والمسائية مع مديري وموظفي الفروع ، اطلع خلالها على سير العمل ومراحل إعداد الميزانية الختامية واستمع إلى وجهات نظرهم وملاحظاتهم على سير العمل من أجل الرقي بالخدمات المصرفية، واختتم الأخ المدير العام هذه الاجتماعات بتوجيه شكره وتقديره لهم على ما بذلوه من جهد أثمر بتحقيق أرباح مميزة هذه السنة وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتفاني والإخلاص من أجل رفعة مؤسستنا العريقة وبقائها في الطليعة وخاصة في المرحلة القادمة التي تزداد فيها المنافسة على الزبائن. كما أكد لهم بأن موظفي المصرف من أولى اهتمامات الإدارة العامة وإنها تسعى دائما للرقي بهم على المستوى الشخصي والوظيفي.